الاثنين، 24 مارس 2014

(مواقف حياتية ) .. شئ غريب وسلوكيات أغرب .................. بقلم د.شهيرة عبد الهادي

مواقف حياتية
========
تعودت أن أتناقش في بعض المشاكل التي تحدث لي مع حضراتكم .. وما حدث لي الآن ..هو .... يقوم البعض بإضافتي .. إلى جروباتهم  كمديراً .. ويقولون لي .. أنتِ إنسانة طيبة جداً .. ويجعلوني مديراً لجروباتهم وصفحاتهم دون أخذ موافقتي أو رغبتي أو رأيي في ذلك .. ولو فرض أن تم أخذ رأيي في ذلك أخجل من الرفض لكي أعاونهم على قدر طاقتي .. لكن عندما أبدأ في نشر خاطراتي .. في جروباتهم هذه .. يقومون بحذفي من إدارة جروباتهم ويقومون بحذف منشوراتي من جروباتهم وحذف أي رابط لي من جروباتهم ويقولون أنه ممنوع .. أليس هذا شئ غريب .. مش انا كنت طيبة في الأول ..... ما آراء حضراتكم في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...
--------------------
د.شهيرة عبد الهادي

ملحوظة :
======
هذا خطاب أرسلته أنا  لإحدى الجروبات  التي حذفتني  من إدارتها  بعد أن كانت  هي  من قامت بإضافتي  للإدارة دون أخذ رأيي  على  أساس أنني طيبة جداً : فما رأيكم ؟ بجد يهمني رأيكم ؟
السلام عليكم يا .... في الله فلان الفلاني : لعل حضرتكم بخير : ممكن أقول لسعادتكم شيئاً قد آلمني : وهو : أن حضرتكم من جعلتموني مديراً لصفحة وجروب : كذا كذا : دون أن تأخذوا رأيي وقلتم بالحرف الواحد : لأنك إنسانة طيبة جداً ".. وعندما بدأت أنا أنشر في جروباتكم " خاطراتي " مثلها مثل كل الصفحات التي أنا مديراً بها وأنشر بها : قمتم حضراتكم بحذفي من إدارتها : أردت شرح الموقف فقط والتنويه عنه فقط : مع ملاحظة أنني لا أريد العودة إلى إدارتها : إطلاقاً : فعندما أضفتموني للإدارة لم تأخذوا لي رأياً ولم يكن ذلك بإرادتي : أما الآن فهذا القرار برغبتي وإرادتي : لا أريد العودة " وألف شكر يا..... وستظلون إخوة وأخوات لي في الله : 

-----------
 أختكم الطيبة  جداً د.شهيرة عبد الهادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق