الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

إلى كل أحبائي وأصدقائي في الله ..في مصر كنانة الله .. وفي كل الدول العربية والإسلامية وكل دول الإنسانية.. ..أما بالنسبة لي..فكل ما أنا متأكدة منه..أنني قد أحببتكم في سنة 2013 مـ.. وبإذن الله..سأحبكم في عام 2014 مـ ..أكثر من ذلك ..و كل عام وحضراتكم بألف خير............بقلم د.شهيرة عبد الهادي


http://newyear.onru.ru/allbaze/2006/12/0
ساعات قليلة .. وتذهب .. سنة 2013 مـ .. كان فيها  الخير وكان فيها غير ذلك ..كان فيها الحب  وكان فيها غير ذلك .. كان فيها الأمل وكان فيها غير ذلك .. كان فيها السلام وكان فيها غير ذلك .. كان فيها الوئام وكان فيها غير ذلك .. كان فيها التسامح وكان فيها غير ذلك .. كان فيها  بعض الأمن  وكان فيها غير ذلك ..كان فيها الأمان وكان فيها غير ذلك ..  كان فيها عيش وكان فيها غير ذلك.. كان فيها حرية وكان فيها غير ذلك.. تمنينا فيها العدل وما زلنا نتمنى  تحقيق ذلك.. تمنينا الكرامة وما زالنا نتمنى  ذلك .. ساعات قليلة ويجئ عام  2014 مـ .. ونحن نتمنى أن يأتي  هذا العام لنا بكل ذلك : الخير والحب والأمل والسلام  والتسامح والأمن  والأمان  والعيش والحرية  والعدل والكرامة الإنسانية .. لأجمل شعب خلقه رب البرية .. شعب الأمة المصرية .. أما بالنسبة لي ..إلى كل أحبائي في الله.. في مصر كنانة الله .. وفي كل الدول العربية  والإسلامية وكل دول الإنسانية.. فكل ما أنا متأكدة منه .. أنني قد أحببتكم  في سنة 2013 مـ .. وبإذن الله ..  سأحبكم في عام 2014 مـ ..أكثر من ذلك ..كل عام وحضراتكم بألف خير ..
--------------------
د.شهيرة عبد الهادي 
31/ 12 / 2013 مـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق