الجمعة، 18 أكتوبر 2013

صورة مُضيئة وسط الظلام ............... من واقع الحياة المصرية


صورة مشرفة بجَدّ ... حَقِيقِي لِسّة فيه ناس وِلاَد حلال ؛ الخَيْرُ فِيَّ وَفِي أُمَّتِي إِلَى يَوْمِ القِيَامَة :

ركبت امس سيارة ميكروباص من ميدان الحصرى الى ميدان رمسيس لفت نظرى هذا السائق لانه بجد كان يعامل الركاب بمنتهى الذوق والادب والاحترام و كان لطيف جداً معنا و عندما سالوه الركاب عن قيمة الاجرة قال 2.5 جنيه الجميع كان فى حالة ذهول لان جميع السيارات تحصل من الركاب 4 او 3 و احيانا يستغلون الظروف و يحصلون 5 جنيهات المهم سالوه بعض الركاب بفضول لماذا تحصل هذا المبلغ هل انت غريب على هذا الخط قال لا انا بقالى هنا حوالى 5 سنوات على نفس الخط و لكننى لا احب الا ااخذ غير حقى وانا ارى انا هذا حقى حتى يبارك لى فيه الله عز وجل اعجب به كل الركاب و تبادلوا الدعاء له وشعروا انا الدنيا لسه بخير و ان هذا الرجل مثال الشاب المصرى المحترم الاصيل و هذا ليس كل ما فعله هذا السائق المحترم انه اثناء السير كان يحترم الطريق وكان عندما ينزل راكب كان ياخذ يمين الشارع جيدا حتى لا يعطل الطريق و كان ينتظر الرجل العجوز حتى يصعد الى السيارة ويقول له على مهلك يا حج كل هذه السلوكيات الرائعه دفعتنى الى تصويره و معرفة شخصه الكريم انه السائق المحترم اسمه (عوض ) عمره : 27 عاما من قرية كفر حكيم محافظة الجيزة متزوج و لديه طفلين بذمتكم هذا الشخص كان لا يستحق منى ان اكتب عنه حتى يعلم الاخرين ان المحترمين يكرمون . لو عاجبتكم اكتبوا كومنت واعملوا لايك وشير حتى تصل للاخرين ويعلموا ان لسه مصر بخير وكل عام وانتم بخير ... [منقول]

أنا أحب الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق