الجمعة، 21 يونيو 2013

ربما.....................بقلم د.شهيرة عبد الهادي

احتجت لوقفة مع النفس .. أتجاذب فيها أطراف الحديث .. مع نفسي .. مع روحي .. مع .. خواطري .. مع جوارحي .. مع تصوراتي .. مع أمنياتي .. مع طموحاتي .. حاولت .. أشعر أنني غير قادرة على إدارة الحوار .. لم أستطع التعبيرعما بداخلي .. تلعثمت الكلمات .. تناثرت الفكِر .. غاب التعبير .. غابت القدرة على ترتيب الكلمات كسياق وليس  تكلُّفاً .. ربما لأنني كنت طبيعية جداً .. واضحة .. صريحة .. مباشرة .. ربما و ربما وربما .. غير متأكدة .. ولكني متأكدة من شئ واحد .. هو .. أنني كنت مع نفسي .. نعم لم أنجح في تجاذب الحديث معها .. أحد عيوبي أنني أكون كطفلة صغيرة عندما أريد تحقيق شيئاً ما .. لكني اليوم لم أجدني .. ولم أجد الطفلة الصغيرة داخلي .. وما زلت في حاجة لوقفة مع النفس وفي حاجة للحديث مع الطفلة التي أحملها .. فـ لعله يكون حديث البراءة .. وما أجمل الحديث مع  براءة الفكر الحكيم .. ربما ..أستطيع .. ربما ..
------------
د.شهيرة عبد الهادي
22 /6 /2013 مـ




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق