الجمعة، 22 يوليو 2016

يا رب .......بقام د. شهيرة عبد الهادي

يا رب .. يا الله .. أنت تعلم ما لا نعلم .. يا رب .. يا الله ..إن إيمان البشر يزيد وينقص .. وإيمان الأنبياء يزيد ولا ينقص .. أما إيمان الملائكة فإنه لا يزيد ولا ينقص .. يا رب .. يا الله ..أنا بشر إيماني يزيد وينقص .. يا رب .. يا الله .. أنا بشر .. أُقّصر كثيراً في العبادة .. أعلم أنه عليّ الاجتهاد .. والجهاد .. وجهاد النفس أكبر مراتب الجهاد .. يا رب .. يا الله .. اللهم أسألك أن تُعينني على جهاد نفسي .. يا رب.. يا الله .. اللهم أعن نفسي على نفسي .. يا رب .. يا الله .. يا مُثبت القلوب ثبت قلبي على دينك .. يا رب .. يا الله .. لا تردني خائبة من على بابك .. يا رب .. يا الله .. اللهم أسألك أن تردني إليك .. يا رب .. يا الله .. اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .. يا رب .. يا الله .. أنت تعلم ما لا أعلمه أنا عن نفسي.. أسألك أن ترد إليّ نفسي الطائعة الخائفة منك الراجية قربك ورضاك .. ردني إليك يا الله .. أنا في حاجة إليك يا الله.. قربني منك يا الله ..آمين آمين يا رب العرش العظيم ..
------------------------------------------
أمتك الضعيفة
شهيرة عبد الهادي
Drshahera Abd Elhady Ibrahem

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق