السبت، 28 سبتمبر 2013

مواقف حياتية ( جت ع الوجيعة زي ما بيقولوا ) ............ بقلم د.شهيرة عبد الهادي




  •  جربت جربت جربت في محنة أمي المرضية الأخيرة  الأخيرة : ياااااااااااااااه.. و كنت أتوقع في هذه المحنة القاسية  لأمي .. أن كل زوجة من زوجات اخواتي الأربع   تتبادل معي  الأيام من حيث العناية بأمي ..التي هي لم تكن حماة في يوم من الأيام لأي واحدة منهن  بشهادتهن وبشهادة جميع خلق الله  لدرجة أن الناس تحسدهن عليها .. والله  المقولة دي  .. جت ع الوجيعة زي ما بيقولوا .. في البداية إخواتي الرجّالة كانوا بيجوا  لماما  ويتبادلوا  الأيام معي أنا وأخي الذي لم يتزوج : بعد كده  .. بجد كل زوجة من زوجات اخواتي .. عملت .. فيلم .. ع شان زوجها .. ميرحش لأمه كتير .. وأنا وأخويا الذي لم يتزوج .. اللي تكفلنا بـ ماما..  لمدة شهر ونصف وأكثر وتركت كل شئ في الدنيا .. مع أن ماما .. طيبة جدا جدا جدا جدا لدرجة لا تصدق .. بشهادتهن هن أنفسهمن .. وبشهادة كل الناس .. ولم تكن .. حماة لأي واحدة منهن .. في يوم من الأيام .. أنا صادقة فيما أقول أمام الله ثم أمام نفسي ثم أمام الجميع .. يا الله .. يا الله .. يا الله .. 
    ------------
    د.شهيرة عبد الهادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق