الاثنين، 8 يوليو 2013

شكر واجب ............. بقلم د.شهيرة عبد الهادي

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
 من لا يشكر الناس لا يشكر الله :  والله الذي لا إله إلا هو : أنني : أنحني : لحضراتكم احتراماً وتقديراً وإعزازاً وتبجيلاً  يا كل أصدقائي وإخوتي وأخواتي في الله  الذين دعوتم لي بالشفاء العاجل : كل شخصية بإسمها الكريم  وصفتها الأكرم حتى لا  أقع في فخ النسيان  لأي أخ أو أخت من الكرماء النبلاء الأجلاء الذين دعوا لي بالشفاء العاجل :  والله الذي لا إله إلا هو  إنني لأنحني لأخلاقكم العالية : ولدعواتكم لي بالشفاء والتي أحتاجها فعلاً ونحن على أبواب رمضان فاليوم29 شعبان  وكل عام وحضراتكم بألف ألف خير يا رب: ربي يسعدكم : ربي يديكم الصحة والعافية : ربي ما يضركم أبداً في صحتكم ولا عافيتكم : يا أرقى وأجمل وأغلى إخوة وأخوات في الدنيا: يا من أعيش بمحبتهم لي  : يا من جمعتني بحضراتكم المحبة في الله ثم المحبة في الوطن : ألف مليون شكر: ولا تتوقفوا عن الدعاء لي لأنني في أشد الحاجة إليه : ألف مليووون شكر: ألف مليووون شكر: 
-----------
أختكم في الله 
شهيرة عبد الهادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق