السبت، 28 أكتوبر 2017

(كلمتين بالبلدي ) صدقني حضرتك ..صدقيني حضرتك.. بقلم د. شهيرة عبد الهادي


صدقني حضرتك.. صدقيني حضرتك ..أنا لا أحقر من شأن أحد .. ً لأن هذا ليس منهاجي .. لكني اكتشفت بعد ثورة 25 يناير2011م .. أننا ..منظومة واهية ثقاقياً وأخلاقياً ..عند الكثيرين ممن كنت أعتبرهم رموزاً.. إلا من رحم ربي .. لقد أثبتنا أننا مجرد قشور.. نكتب وفقط ..نتكلم وفقط ..مع إيماني الشديد بقيمة الكلمة وأنها تغير أمماً للأفضل .. ولكن يبدو أن ذلك ليس في بلادنا .. حتى .. نحن من نكتب على الفيس .. أو أقول : أنا حتى لا يغضب مني أحد .. غير قادرين على تغيير الواقع المرير.. وبذلك أنا أحاول ان أقدم شيء لنفسي .. وذلك بتغيير نفسي للأفضل ..أي تعيل سلوكي وفكري ورؤيتي ومنهجي ..على قدر طاقتي البشرية .. لعلي أكون قدوة لطلابي ولو عند واحد منهم فقط ..أو عند واحد ممن يتعاملون معي على أرض الواقع .. 
-------------------------------
د.شهيرة عبد الهادي محمد 
الثلاثاء 10 / 10 / 2017 م-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق