الاثنين، 19 سبتمبر 2016

جيش مصر خط أحمر ممنوع الاقنراب

أحبائي في الله :
أي منشورات  يتم نشرها  على حائطي  ضد  الجيش المصري ورموزه ..أنا غير  مسؤولة عنها .. حيث  أبلغني بعض الأصدقاء  -وبالرغم من أن صفحتي مقصورة في النشر عليَّ أنا فقط  -. أنه توجد  منشورات  لأحدهم  ضد الجبش المصري على صفحتي الشخصية  ولكني لا أراها ..وأنا لست ضليعة في تكنولوجيا الفيس بوك  ولا أعرف كيف  قام بنشرها  على صفحتي بالرغم أنه من المفروض أن الصفحة مقفولة بالنسبة له  .. كما يبدوا  أن  صاحبها  قد نشرها وعمل لي بلوك .. لأنه من المؤكد .. أنه  يعلم تماماً  أنني لا أخطئ في حق أي أحد .. وحضراتكم كلكم تعلمون عني ذلك .. كما لا أخطئ في حق فرد .. ولا أخطئ في حق وطن .. ولاأخطئ في حق جيش بلدي .. الذي أحترمه وأعتبره صمام الأمان لمصر في هذه الظروف الشائكة .. كما أنني لست في ظروف نفسية تسمح لي بالتحدث في أي شئ  بسبب مرض والدتي .. فمن .. من حضراتكم يرى مثل هذه المنشورات على صفحتي فأنا غير مسؤولة عنها .. ولا أرى صاحبها .. ولم أسمح له بالنشر .. ولا أريد نشر أي شئ على صفحتي الشخصية يسئ إلى جيش بلدي .. وآسفة لأنه قد حدث هذا على صفحتي ممن لم يحترم منهاجي في التعامل مع الأحداث ..وهو عدم الهجوم وعدم السب وعدم القذف وعدم الخوض في الأعراض والأنفس مع كل من هم يخالفوني الرأي وحتى مع من يعتبرون أنفسهم أعداء لي ..
-------------------
د.شهيرة عبد الهادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق