السبت، 16 مايو 2015

قرار محكمة جنايات القاهرة في قضيتي التخابر والهروب من سجن وادي النطرون واقتحام السجون ..


صدر اليوم السبت 16 / 5 / 2015م.. "قرار" محكمة جنايات القاهرة بمقر أكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامي .. وهو "قرار " في القضية رقم 56458 لسنة 2013م المعروفة إعلامياً بقضية التخابر الكبرى..ثم"قرار" في القضية 56460 لسنة 2013م جنايات مدينة نصر والمعروفة إعلامياً بقضية الهروب من سجن وادي النطرون والهروب من السجون .. وهو إرسال أوراق جميع المتهمين في القضيتين إلى فضيلة مفتي الديار المصرية بجمهورية مصر العربية .. إلى إبداء الرأي الشرعي "فيما نُسب إلى كل المتهمين وقد كرر رئيس المحكمة عبارة " لإبداء الرأي الشرعي 4 مرات أثناء نطق القرار " .. وقد تم تحديد جلسة 2 / 6 / 2015م للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمين وعلى النيابة العامة إحضارهم من محبسهم لتلك الجلسة .. وسأكتب الأسماء كلها فيما بعد .. لكن أبرز من ذكر في قضية التخابر ( خيرت الشاطر، محمد البلتاجي،أحمد عبد العاطي،محمود عزت،متولي صلاح عبد المقصود،أحمد رجب سليمان).. ومن أبرز من ذكر في قضية الهروب من سجن وادي النطرون واقتحام السجون ( الدكتور مرسي ، محمد سعد الكتاتني، عصام العريان ، يوسف القرضاوي ) .. لكني أنا المواطنة العادية شهيرة عبد الهادي قد لاحظت أن إسم الدكتور مرسي لم يأت في قضية التخابر بينما ورد إسمه في قضية الهروب من سجن وادي النطرون .. أو احتمال العيب عندي أنا .. يعني أنا اللي مكنتش مركزة وانا باسمع القرار .. وحاحاول القراءة مرة آخرى ..
---------------------------------------------------
المصدر: إذاعة البرنامج العام من القاهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق