الاثنين، 27 يناير 2014

سأعيش بدونك .............. بقلم د.شهيرة عبد الهادي


سأعيش بدونك
........
كُنت  في حاجة إليك
مُلهماً لأفكاري
قارئاً لها
---
كنت في حاجة إليك
لـ تفهمني
تقرأني
تسمعني
تكتبني
---
كنت في حاجة إليك
ترسمني
تشكلني
---
كنت في حاجة إليك
تتحدث حديث صمتي
تصمت في حديثي
----
كنت في حاجة إليك
ترافقني طريقي
تهديني رفيقي
-----
كنت في حاجة إليك
ترعاني بـ إبوة
تحنو عليا بـ إخوة
تحميني بقوة
-----
كنت في حاجة إليك
نور دربي
شمس نهاري
قمر ليلي
-----
كنت في حاجة إليك
لتكون أنت كلي
-----
كنت في حاجة إليك
كنت في حاجة إليك
---------
لكنك
خزلتني
خنتني
-----
لكن لن تكسرني
فلتذهب أنت
ولأبقى أنا لحياتي
----------
فلم أعد ولن أعد
في حاجة إليك
-----
سأعيش بدونك
سأعيش حياتي
كما قدّرها الإله ..لي
من يوم ميلادي
وحتى  يوم  مماتي
-----------------
د.شهيرة عبد الهادي
15 / 4 /2013 مـ
الإسكندرية
مِصر الحبيبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق