السبت، 18 يناير 2014

ما قاله خالد تليمة اليوم السبت 18 / 1 / 2014 مـ عن مظاهرات الطلاب بالجامعات ..............

خالد تلَّيمة وهو أحد وجوه ثورة 25 يناير 2011 مـ  الشابة المعروفة - على قناة التحرير الساعة السابعة وعشرين دقيقة تقريباً اليوم السبت 18 / 1 / 2014 مـ - والذي أصبح الآن في حكومة الدكتور الببلاوي نائباً لوزير الشباب المصري : يقول بالحرف الواحد : عن ظاهرة عزوف الشباب عن الاستفتاء  على دستور 2013 مـ : لديَّ أسباب عديدة لحدوث هذا العزوف وهي أسباب خطيرة وأنا أعرفها لأنني أجلس مع الشباب وأعرف معظمهم .. فلما قالت له المذيعة قولها لنا الآن .. رد قائلاً .. لأ .. دي مكانها الجهات المختصة : وأنا سبق وقلتها للمسؤولين  لكن لا أحد يسمع : وعندما سألته المذيعة : لماذا لا تجلس مع الشباب في الجامعات ..كان .. رده .. جامعات إيه ياافندم ! .. أنا قلت من البداية ومن زمان أن الطريقة التي يتم بها التعامل مع مظاهرات طلاب الجامعات هي طريقة خاطئة .. وقلت 100 مرة ..أن شباب هذه المظاهرات مش كلهم إخوان مش كلهم إخوان ومش إخوان أنا عارفهم من أيام ثورة 25 يناير ومن أيام 30 يونيو : و انا عارف أن الكلام ده حيفتَّح عليّ الأبواب لكن دي الحقيقة ..وعندما قالت له أن كلامك مختلف مع كلام وزير االشباب هو انتوا مبتقعدوش مع بعض .. رد قائلاً .. لأ بنقعد مع بعض .. قالت له المذيعة بس كلامك مختلف عن كلامه وهل هو مقتنع بكلامك ده .. رد قائلاً إسألي الوزير نفسه .. وإلى هنا انتهى كلام خالد تليمة ..

 هذا كلام  يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار
--------------------
د.شهيرة عبد الهادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق