السبت، 14 ديسمبر 2013

مواقف حياتية ( حقيقة انا احترت في تصرفات بعض البشر ) .......... بقلم د.شهيرة عبد الهادي

مواقف حياتية
=======
الكثير جداً جداً من الجروبات .. تضيفني إليها دون إذن مني .. وهناك من جعلني رغماً عني أدمن عنده .. وهناك .. من جعل جروبه هو من ضمن صفحاتي الخاصة بي أنا  شخصياً دون إذن مني ورغماً عني .. وخجلت أن .. أقول لهم .." لا تفعلوا ذلك " .. لكني لا حظت  ومنذ فترة طويلة .. من بعض هذه الجروبات .. أنها ترفض نشري فيها بعد  ذلك كله   .. بمعنى .. إنني .. عندما أنشر في نلك الجروبات .. أي إنتاج لي و خاص بي  أنا .. إما أنها تُعلَّقه ولا تنشره .. أو أنها تحذقه تماماً بعد ما أنشره فيها .. عجبي ! .. طيب ..ما سعادتك من أضفتني ..متطوعاً دون إذن مني .. ومن حقي بعد إضافتي أن أسهم في الجروب ..ومن بين الإسهامات هو نشر الإنتاج الخاص بي .. فلماذا تفعل ذلك ؟ .. حقيقي .. أنا إحترت في تصرفات بعض البشر .. يا الله .. سأصطبر .. وأنت القائل .. إدفع بالتي هي أحسن ..
---------------
د.شهيرة عبد الهادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق