السبت، 21 سبتمبر 2013

تفضلوا مني هذا التوضبح .......... بقلم د.شهيرة عبد الهادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبائي في الله
أي منشورات : يتم نشرها : على حائطي : ضد : الجيش المصري ورموزه أنا غير : مسؤولة عنها : حيث أنه قد أبلغني بعض الأصدقاء : أنه توجد : منشورات : لأحدهم : ضد الجيش المصري على صفحتي الشخصية : ولكني لا أراها : يبدوا : أن : صاحبها : قد نشرها: وعمل لي بلوك : لأنه يعلم تماماً : أنني : لا أخطئ في حق أي أحد : وحضراتكم كلكم تعلمون عني ذلك : كما لا أخطئ في حق فرد : ولا أخطئ في حق وطن : ولا أخطئ في حق جيش بلدي : الذي أحترمه وأعتبره صمام الأمان لمصر في هذه الظروف الشائكة : كما أنني لست في ظروف نفسية تسمح لي : بالتحدث في أي شئ : بسبب مرض والدتي : فمن يرى من حضراتكم مثل هذه المنشورات على صفحتي فأنا غير مسؤولة عنها : ولا أرى صاحبها لأنه واضح أنه عامل لي بلوك : ولم أسمح له بالنشر : ولا أريد نشر أي شئ على صفحتي الشخصية يسئ إلى جيش بلدي : لأنه من المعروف عني أنني أحترم جيش بلدي وأقدّره كما أن اتجاهاتي معروفة من البداية  ومن زماااااااااان  وهي مع بناء وطني بلدي دولتي (مصر) ..وآسفة لأنه قد حدث هذا على صفحتي  دون علمي و ممن لم يحترم منهاجي في التعامل مع الأحداث وهو عدم الهجوم وعدم السب وعدم ذكر  الشتائم  وعدم القذف وعدم الخوض في الأعراض والأنفس مع كل من  هم  يخالفونني  في الاتجاه و الرأي وحتى مع من يعتبرون أنفسهم أعداءً لي ..
-------------------
د.شهيرة عبد الهادي
20 / 9 / 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق