الجمعة، 7 يونيو 2013

دعاء و حديث بيني وبين ربي ............. بقلم د.شهيرة عبد الهادي

دعاء و حديث بيني وبين ربي
-----------------------
يا رب  يا عليم ..  ويبقى  في النفس  والقلب ما لا يعلمه إلا أنت .. ياهادي  يا وهآب .. اللهم ألهمني الصواب .. اللهم اوهبني نور البصيرة والبصر.. يا معين يا منجي .. اللهم أعني على نفسي  ونجني منها .. يا رحمن يا رحيم ..  اللهم  ارحمني  من شرور  سوء الظن  و شرور  شياطين الإنس من  البشر ..يا رب .. يا من لم تجعل حجاباً بينك وبين ممن خلقت من البشر .. فـ يأتيك يتحدث معك بلا استئذان في أية لحظة  بلا خوف  ولا وزر  .. يا رب ..  أنت  تعلم ما  لا يعلمه أحد .. يا رب .. أناجيك  أتمناك أسترضيك أترجاك .. يا رب .. أنا في حاجة إليك .. فلا تردني خائبة من على بابك  يا من خلقتني وخلقت كل المخلوقات التي تسبح باسمك حتى الحجر.. أنا أمتك  الضعيفة الذليلة الواقفة ببابك .. يا رب .. اللهم نجني مما قدرته لي و تعلمه أنت ولا أعلمه أنا .. وأعني على ما قدرته لي أنت وأعلمه أنا .. يا رب تقبل  مني حديثي دعائي رجائي في هذا اليوم الفضيل يوم الجمعة.. وبسر الكاف والنون اجعلني أدرك ساعة الإجابة .. علينا الدعاء وعليك الاستجابة كما وعدتنا يا ربنا يا الله  .. آمين آمين يا رب العرش العظيم ..
----------
د.شهيرة عبد الهادي 
الجمعة 7 يونيو 2013 مـ
28 رجب 1434 هـ
الإسكندرية
مصر الحبيبة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق