الخميس، 23 مايو 2013

ربما ............... بقلم د.شهيرة عبد الهادي

ربما ............
=========
احتجت لوقفة مع النفس .. أتجاذب فيها أطراف الحديث .. مع نفسي .. مع روحي .. مع .. خواطري .. مع جوارحي .. مع تصوراتي .. مع أمنياتي .. مع طموحاتي .. حاولت .. أشعر أنني غير قادرة على إدارة الحوار .. لم أستطع التعبيرعما بداخلي .. تلعثمت الكلمات .. تناثرت الفكر .. غاب التعبير .. غابت القدرة على ترتيب الكلمات كسياق وليس تكلُّف .. ربما لأنني كنت طبيعية جداً .. واضحة .. صريحة .. مباشرة .. ربما وربما وربما .. غير متأكدة .. ولكني متأكدة من شئ واحد .. هو .. أنني كنت مع نفسي .. نعم لم أنجح .. أحد عيوبي أنني أكون كطفلة صغيرة عندما أريد تحقيق شيئاً ما .. لكني اليوم لم أجدني .. ولم أجد الطفلة الصغيرة داخلي .. وما زلت في حاجة لوقفة مع النفس .. ربما ..أستطيع .. ربما ..
------------
د.شهيرة عبد الهادي
23 مايو 2013 مـ
13 رجب 1434 هـ
الإسكندرية
مصر الحبيبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق